المميزون ابداعات مربو الأجيال
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتعريف نفسك ..والدخول إلي ا لمنتدي إذا كنت عضوا أو التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي أسرة المنتدى
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
شكرا الإدارة

المميزون ابداعات مربو الأجيال
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتعريف نفسك ..والدخول إلي ا لمنتدي إذا كنت عضوا أو التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي أسرة المنتدى
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
شكرا الإدارة

المميزون ابداعات مربو الأجيال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المميزون ابداعات مربو الأجيال

المميزون ابداعات مربو الأجيال
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول
أفضل 10 فاتحي مواضيع
علي م
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
أحمد حسن
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
نرجيس
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
اولاداعمر عبدالسميع
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
bahamaoui05
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
Ali
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
meriem
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
nounou2000
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
mahdis28
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
مرام
مشروع القسم I_vote_rcapمشروع القسم 110مشروع القسم I_vote_lcap 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 124 بتاريخ الثلاثاء 15 أكتوبر 2019, 11:42
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
المواضيع الأكثر شعبية
مظاهر المواطنة
بطاقة قراءة كتاب
منازعات العمل الفردية وكيفية تسويتها
بحث حول الجرد
بطاقة قراءة حول كتاب " تطوير المنظمات
علاقة البلدية بالمدارس الابتدائية
سجل حضورك اليومي بنطق الشهادتين
تعريف باشاعر الثورة الجزائرية.مفدي زكريا
العطل والغيابات المسموح بها
نماذج الأسئلة الكتابية للمدراء الجدد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط ابداعات مربو الأجيال المسيلة28 على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط المميزون ابداعات مربو الأجيال على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
» ملامح التخرج
مشروع القسم I_icon_minitimeالإثنين 17 أبريل 2017, 18:07 من طرف bahamaoui05

»  أنموذج لمخطط السنوي لبناء التعلمات الخاص بالسنة الأولى الأسابيع المقاطع المحاور فهم المنطوق والتعبير ال
مشروع القسم I_icon_minitimeالخميس 13 أبريل 2017, 12:25 من طرف Ali

» بعض مواصفات الأستاذ أوالمعلم المتميز
مشروع القسم I_icon_minitimeالسبت 28 فبراير 2015, 15:57 من طرف علي م

» مسرحية : صراع الجهل والعلم
مشروع القسم I_icon_minitimeالسبت 28 فبراير 2015, 15:54 من طرف علي م

» رسالة المعلم
مشروع القسم I_icon_minitimeالسبت 28 فبراير 2015, 15:52 من طرف علي م

» علاقة البلدية بالمدارس الابتدائية
مشروع القسم I_icon_minitimeالسبت 28 فبراير 2015, 15:49 من طرف علي م

» كتيب التدرجات
مشروع القسم I_icon_minitimeالجمعة 19 سبتمبر 2014, 09:54 من طرف علي م

» القران الكريم
مشروع القسم I_icon_minitimeالجمعة 08 أغسطس 2014, 17:48 من طرف علي م

» موقع unpef28
مشروع القسم I_icon_minitimeالجمعة 08 أغسطس 2014, 17:08 من طرف Ali

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 53 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fardjamùel فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2216 مساهمة في هذا المنتدى في 766 موضوع

 

 مشروع القسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي م
نائب المشرف العام
علي م


تاريخ التسجيل : 29/03/2010
العمر : 57

مشروع القسم Empty
مُساهمةموضوع: مشروع القسم   مشروع القسم I_icon_minitimeالإثنين 11 أكتوبر 2010, 18:14

[center]                                       
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية











القسم : السنة .................... من التعليم الابتدائي
الفوج : ................
المعلم : ......................













السنة الدراسية : 2010 / 2011




معايير التشخيص :

- مراجعة عامة لمحاور المادة للمستوى السابق ( مدة أسبوع )
- اختبار المتعلمين في نهاية الأسبوع بأسئلة اختبارية
- هذه الأسئلة تقيس و تعبر عن ملمح الخروج ( ما يمكن ان يكون عليه المتعلم في نهاية اخر السنة الدراسية )
- تشمل على مختلف الكفاءات القاعدية بالتركيز على المعرفية منها
- تصحح المواضيع المنجزة و يقيم كل متعلم حسب الكفاءات المحققة
- يتم تحليل النتائج و قراءتها من جميع النواحي
- انطلاقا من الكفاءات المحققة للمتعلم و قراءة النتائج يتم إعداد خطة متابعة وفق الجداول الآتية


1- قائمة المتعلمين

الرقم لقب و اسم المتعلمين النقائص

...........

.
............................................

............................................

............................................

.

.........................................

.................................................................................

............................................

اللغة الفرنسية

............................................

............................................

............................................

............................................

............................................

الأسئلة.........................................................................................

...................................................................................................................................................................................................
الأسئلة
...................................................................................................................................................................................................

.........................................................................................
...................................................................................................................................................................................................

...................................................................................................................................................................................................


3 - جدول تحليل و قراءة النتائج
3 – 1 - إحصاء المتعلمين الذين تحصلوا على المعدل فما فوق

عدد التلاميذ اللغة العربية النسبة الرياضيات النسبة الفرنسية النسبة المواد الثلاثة النسبة








3-2- إحصاء المتعلمين الذين تحصلوا على اكبر من 3 و اقل من 5 نقاط

عدد التلاميذ اللغة العربية النسبة الرياضيات النسبة الفرنسية النسبة المواد الثلاثة النسبة



3 - 3 - إحصاء المتعلمين الذين تحصلوا على اقل من 3

عدد التلاميذ اللغة العربية النسبة الرياضيات النسبة الفرنسية النسبة المواد الثلاثة النسبة





4- قراءة النتائج ( مواطن القوة و مواطن الضعف )

اللغة العربية الرياضيات اللغة الفرنسية

..............................................................................................

............................................................................................

.............................................................................................



5- التشخيص حسب المادة
5- 01 / اللغة العربية
الرقم المتعلم كفاءة غير محققة الأسباب




5- 02 / الرياضيات
الرقم المتعلم كفاءة غير محققة الأسباب





5- 03 / اللغة الفرنسية
الرقم المتعلم كفاءة غير محققة الأسباب






6- بناء الكفاءات ( العلاج )
الرقم المتعلم إعادة التعلم : الأنشطة او المقاطع التعلمية المقترحة لتدارك التأخر لدى المتعلم التوقيت و التنظيم







7- تغيرات الاكتساب ـ شبكة التقويم
الرقم المتعلم درجة الاكتساب الحكم على نتيجة العلاج
1 د 1 د 2 د 3
+ اكتسب الكفاءات المقصودة ، يلتحق بمجموعة المستوى الأعلى او يعيد الرسكلة مع ذكر الأسباب في كلتا الحالتين






8- جدول التقييم الفصلي

المتعلم المعدل
الفصلي اللغة
العربية الرياضيات الفرنسية أسباب التأخر

...................................................

...................................................

...................................................


...................................................

...................................................

...................................................

.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشروع القسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشروع القانون الأساسي للتربية
» دور مفتش التربية والتعليم الأساسي نحو مشروع
» مشروع القانون الأساسي المطروح حاليا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المميزون ابداعات مربو الأجيال :: *****التعليم الابتدائي******-
انتقل الى: